عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس التحرير
مواهب عبدالرحمن

«محافظ مطروح» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ 44 لانتصارات أكتوبر

اللواء علاء أبو زيد
اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح

بعث اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ44 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

كما بعث «أبوزيد» ببرقيات مماثلة إلى الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة المصرية، والفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، للتهنئة بهذه الذكرى الخالدة، سائلاً الله عز وجل أن يحفظ جيش مصر وجنودها البواسل.

وأكد «المحافظ» في تصريحٍ له أن القوات المسلحة تحمى حدودنا برًا وبحرًا وجوًا وتحارب الإرهاب بكل صوره وأشكاله، وقد أثبتت الأحداث التي تمر بها مصر خلال المرحلة الراهنة مدى قدرة قواتنا المسلحة في الدفاع عن الوطن والقيام بدور البناء والتشييد وشق الطرق وإقامة المشروعات العملاقة من أجل المصريين ورفعه مصرنا الحبيبة شامخة بين الأمم.

ودعا «المحافظ» ، المصريين بكافة طوائفهم وتوجهاتهم إلى ضرورة الانتباه إلى المحاولات المتكررة التي تحاك لتدمير الجبهة الداخلية وتعمل على شق وحدة الصف وإثارة الفتنة بين المصريين، مؤكدًا ضرورة الالتفاف حول قيادتنا التي تعمل من أجل مصر، مع دعم كل مواقف وقرارات رئيس الجمهورية لأنه لا يعمل إلا لتحقيق الصالح العام ودفع عجلة التنمية والاستثمار وتوفير مستوى معيشة أفضل للمصريين.