عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس التحرير
مواهب عبدالرحمن

بالصور.. إقبال جماهيري كبير على «أوتوماك فورميلا» في دورته الـ24

الميزان

استقبل اليوم الخميس معرض أوتوماك فورميلا الزائرين، في اليوم الثاني للمعرض، وشهد المعرض إقبالاً جماهيرياً كبيراً في جميع القاعات والجناحات العارضة للسيارات، حيث جاء ابرز المشاركين في المعرض كلاً من بي ام دبليو، نيسان، مرسيدس، فاو، جيب، ميني، سوبارو، هيونداي والعديد من الشركات الاخرى .

وأعلنت كل من شركتي Art Line ACG-ITF و Informa Exhibitions منظما المعرض عن قيامهما بفصل قطاع التصنيع وقطع الغيار والأكسسوار والصناعات المغذيةAUTOTECH ليصبح معرضاً مستقلا بذاته ليستضيفه مركز القاهرة للمؤتمرات خلال الفترة من 10 – 12 ديسمبر المقبل وبذلك سيصبح معرض أوتوماك فورميلا 2017 معرضاً متخصصاً للسيارات فقط.

ويعد معرض أوتوماك فورميلا أكبر معرض دولي متخصص بقطاع السيارات بمصر والمنطقة العربية وشمال أفريقيا حيث يبلغ عدد زائريه نحو نصف مليون زائر.

وأكدت اللجنة المنظمة للمعرض عن عزمها إطلاق حملة إعلامية ضخمة للترويج للمعرض تشارك بها كبرى المؤسسات الصحفية والإعلامية المسموعة والمقروءة والرقمية بالإضافة إلي مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات، إلى جانب العديد من قنوات ومحطات التلفزيون الكبرى العاملة في مصر والشرق الأوسط وستكون شركة شل للزيوت الراعي الرئيسي لدورة المعرض هذا العام.