عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس التحرير
مواهب عبدالرحمن

أحمد مرتضى يكشف عن المدرب الأقرب لقيادة الزمالك

أحمد مرتضى منصور
أحمد مرتضى منصور

كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تفاصيل المفاوضات مع أكثر من مدرب أجنبي لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

وأكد مرتضى خلال تصريحات صحفية: "توصلنا لاتفاق مع المدرب البلجيكي فيركاوتن برقم أفضل"، مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان عنه عند توقيع العقود.

وأضاف: "خلال يومين المدرب الأجنبي سيتواجد في مصر، الأقرب فيركاوتن، ولكن هناك اسمين لم نعلن عنهما عبر وسائل الإعلام".

وأشار عضو مجلس الإدارة، أن إدارة النادي عرضت راتبًا سنويًا لباولو أوتوري قيمته مليون و100 ألف دولار إلا أن الوكلاء أكدوا أن المدرب البرازيلي يريد مليون و440 ألف دولار.

وأوضح: "أما فيكتور بيتوركا، فتوصل رئيس النادي مرتضى منصور، لاتفاق يقضي بحصوله على مليون دولار سنويًا، وأبدى حماسًا شديدًا لتولي المسئولية".

وأردف: "وافقنا على استعانته بثمانية معاونين أجانب، هذه ميزة كبيرة إضافة إلى إصرار بيتوركا العجيب على قيادة الزمالك، وتحمل نفقات تواجده في مصر، وقال لرئيس النادي (تحدى بي الجميع)، فهو مدرب رومانيا 3 مرات، بالتأكيد مدرب مميز، إلا أنه طلب زيادة المقابل المادي بعد ذلك".

وشدد أحمد مرتضى، على أن الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي جاءت باختيار فني بالاتفاق مع طارق يحيى، ومن قبله البرتغالي إيناسيو، واللاعبون الجدد من أفضل الصفقات ليسوا مجرد أسماء فقط، وقادرون على تحقيق البطولات في الموسم المقبل.

وأتم عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، أن اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق هم من ظلموا أنفسهم، بعد التقصير في بطولة الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا.