عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس التحرير
مواهب عبدالرحمن

مرتضى منصور: 55 مليون جنيه بخزينة الزمالك.. ولم نتعاقد مع كاسونجو

الميزان

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن خزينة النادي بها 55 مليون جنيه ولا توجد أزمة مالية في الفترة الحالية، نافيا في الوقت ذاته أنباء إنهاء النادي التعاقد مع مهاجم الاتحاد السكندري الكونغولي كاسونجو كاتونجو متعجبا من انتشار صورة اللاعب بقميص الزمالك، قائلا: هذه الصورة عبارة عن فوتوشوب".

وأوضح منصور، في مؤتمر صحفي عقده اليوم الاثنين، بمقر النادي بميت عقبة للاعلان عن التعاقد مع شركة فالكون للأمن، أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا الأربعاء المقبل لإعلان الصفقات الجديدة بالفريق الأول لكرة القدم، معربا عن تعجبه من الأرقام التي يسمعها في الساعات الأخيرة في إنهاء صفقة اللاعب الكونغولي، مؤكدا أنه سمع رقم وصل إلى 900 ألف دولار.

وقال "إن الزمالك يعتبر أول نادٍ يتعاقد مع شركة أمن متخصصة، حيث سيكون العقد مع شركة فالكون لمدة 4 سنوات"، مضيفا أن قيمة العقد هي 900 ألف جنيه في السنة وستتسلم الشركة النادي من يوم 15 فى الشهر الحالي.
وأشار إلى أن أمن الزمالك القديم سيؤمن من داخل النادي بينما فالكون من الخارج، وتابع:"خلال 10 أيام سيتم تركيب كارنيهات الكترونية للأعضاء وجميع أركان الزمالك بالبوابات ستكون مراقبة بالكاميرات".