عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس التحرير
مواهب عبدالرحمن

اليوم.. هواوى تطرح «Mate9» بالسوق المصري

هواوي - صوره ارشيفيه
هواوي - صوره ارشيفيه

أطلقت شركة «هواوي» هاتفها هواوي «Mate9» الحاصل في الأسواق المصرية وذلك عقب إطلاقه العالمي.

ويتم طرح الهاتف في السوق المحلية ابتداءً من يوم 23 من شهر يناير الجاري لدى موزعي الشركة المعتمدين وجميع الفروع الرسمية للشركة.

ويأتي الهاتف في مجموعة ألوان جديدة ومبتكرة تعطى الهاتف بعدًا جديدًا مثل (Mocha Brown) و(Champaign Gold) و(Space Grey) و(Moonlight Silver).

قال جورج لي، مدير مكتب مصر لمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك: «نحن على دراية كاملة بما يحتاجه المستهلك المصري خاصة الذين يعتمدون على الهاتف الذكي في تأدية مهام أعمالهم اليومية، فالسرعة والأداء الوظيفي القوي المستمر هم أبرز ما يميز هاتف هواوي Mate9 ويعطيه الأفضلية».

يأتي الهاتف بتصميم مبدع وجذاب واداء قوي، فهو مزود بأسرع وأقوي معالج موجود في العالم Kirin 960، وبالنسبة لنظام التشغيل فقد نجح هاتف هواوي «Mate 9» في إعادة تشكيل تجربة نظام الاندرويد مع إدخال نظام EMUI 5.0 الجديد الذي يساعد على تحسين أداء الهاتف، وهذا بفضل قدرته على فهم نمط سلوك المستهلكين بمرور الوقت واعتماده على أفضل التطبيقات الداعمة للنظام.

ويحتوي الهاتف على تقنية (Super Charge) التي تعد أسرع تقنية لشحن الهاتف في العالم، لتوفر مزايا الشحن فائق السرعة وتتفوق في أدائها على الجيل السابق بنسبة 50 بالمائة. وأهم ما تمتاز به هذه البطارية هو احتوائها على إعدادات الأمان القياسية الأفضل من نوعها والتي تتضمن نظام الحماية (Super Safe 5-gate) الذي يضبط الفولتية والتيار والحرارة بشكل فوري بهدف إطالة عمر البطارية والحد من مخاطر السلامة.

اما بالنسبة للكاميرا فيتابع هاتف «Mate 9» النجاح الذي حققه هاتف P9 باحتوائه على الجيل الثاني من كاميرا شركة «لايكا» المزدوجة، التي ترسم صورة متناغمة للأداء البصري لعملية تصوير فوتوغرافي رائعة، وهو ما يحتاج اليه المستهلك المصري من تجربة فريدة في التصوير.

وتتضمن مواصفات الهاتف شاشة عرض ضخمة IPS LCD بحجم 5.9 بوصة وبدقة 1080×1920 بكسل ويحمل الهاتف ذاكرة عشوائية 4GB و64GB من ذاكرة التخزين التي يمكن زيادتها عبر منفذ للذاكرة الخارجية حتى 256GB، وبطارية بسعة 4000 مللي امبير تدعم الشحن السريع بالإضافة الى نظام أندرويد نوجا 7.0.