عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس التحرير
مواهب عبدالرحمن

اليوم.. هواوي تطلق هاتفها "Mate9" في الأسواق المصرية

  هواوي - صوره ارشيفيه
هواوي - صوره ارشيفيه

أطلقت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك هاتفها الذكي الجديد هواوي "Mate9"، في الأسواق المصرية، حيث تم طرح الهاتف في السوق المحلية إبتداءًا من، ليوم لدى موزعي الشركة المعتمدين وجميع الفروع الرسمية لهواوي.

ويأتي الهاتف في مجموعة ألوان جديدة ومبتكرة تعطى الهاتف بعدًا جديدًا مثل (Mocha Brown) و(Champaign Gold) و(Space Grey) و(Moonlight Silver)، حيث تم إطلاق كمية محدودة من الهاتف بعروض حصرية على موقع "سوق دوت كوم" قبل إطلاق الهاتف رسميًا.

يتميز هاتف هواوي Mate9 الجديد بالتكنولوجيا المتقدمة والخصائص ليمنح المستهلك تجربة سريعة وسلسة تستمر بنفس الكفائة العالية حتى بعد استخدام متواصل لمدة 18 أشهر، حيث يأتي المعالج الخاص بالجهاز بتقنية ذكية (Machine Learning Algorithm) تقوم بالتعرف على نمط وسلوك استخدام حامله.

ويحتوي على نظام أندرويد متطور يعمل على توفير تجربة سلسلة تدوم طويلًا ويضمن عدم انخفاض مستويات تراجع الأداء مما يميزه عن باقي الهواتف الذكية الأخرى التي تعمل بنظام أندرويد.

قال جورج لي، مدير مكتب مصر لمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك: "نحن على دراية كاملة بما يحتاجه المستهلك المصري خاصة الذين يعتمدون على الهاتف الذكي في تأدية مهام أعمالهم اليومية، فالسرعة والأداء الوظيفي القوي المستمر هم أبرز ما يميز هاتف هواوي Mate9 ويعطيه الأفضلية.
.
وتتميز الكاميرا في هاتف "Mate 9”، باحتوائها على الجيل الثاني من كاميرا شركة "لايكا" المزدوجة، التي ترسم صورة متناغمة للأداء البصري لعملية تصوير فوتوغرافي رائعة.