عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024
رئيس التحرير
مواهب عبدالرحمن

الليلة..الأهلي المصري ضيفاً على النجم التونسي فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا

الميزان

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي، اليوم الأحد، نظيره الأهلي المصري، في ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا 2017.

وتأهل الأهلي المصري للدور نصف النهائي على حساب الترجي التونسي 4-3 ذهاباً وإياباً، في حين صعد النجم الساحلي على حساب الأهلي طرابلس الليبي بنتيجة 2-صفر.

وتقام مباراة الأهلي والنجم الساحلى فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء الليلة بتوقيت القاهرة على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة التونسية.

وسيدير اللقاء الحكم الجابوني أوتوجو كوستيني، وهو الحكم الذي أدار أكثر من مباراة مهمة للكرة المصرية، أبرزها مواجهة مصر وغانا في تصفيات كأس العالم، ومباراة مصر والمغرب في ربع نهائي أمم أفريقيا بالجابون.

ومن المقرر أن تُنقل المباراة عبر شبكة قنوات beIN SPORTS، عبر قناتها الأولى، ويعلق على المباراة كل من على محمد على، ورؤوف خليف، كما تذيع قناة التليفزيون التونسي الأرضي المباراة.

ويسعى المارد الأحمر للفوز بالمباراة اليوم وتحقيق نتيجة إيجابية على حساب النجم الساحلي من أجل تسهيل مهمة لقاء العودة في مصر، والتأهل للدور النهائي من عمر البطولة التي يحمل لقبها صن داونز الجنوب إفريقي.