عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس التحرير
مواهب عبدالرحمن

مباحث الجيزة تضبط سيدتين ذبحتا سائقًا انتقامًا منه

الميزان

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في كشف غموض واقعة العثور على أشلاء جثة سائق بالوراق، وتمكنت من ضبط مرتكبتي الواقعة.

كان ضباط قسمي شرطة الوراق والجيزة قد تلقوا بلاغا، بالعثور على أشلاء آدمية داخل خمسة أكياس بلاستيكية، وبداخلها ساقان وذراعان وجذع ذكر.

تبين من جمع المعلومات والتحريات أن المجني عليه سائق "37 سنة" مقيم بدائرة مركز شرطة أوسيم، مبلغ بغيابه منذ 11 مايو الماضى؛ وأن تعدد علاقاته النسائية وتصويره لمن يقم معهن علاقات وابتزازهن ماديًا وإجبارهن على مواصلة العلاقة، هو الدافع وراء الجريمة.

وكشفت التحريات أن مرتكبة الواقعة هي مالكة حضانة " 37 سنة" وأنها نفذتها بالمشاركة مع عاملة لديها مقابل 20 ألف لتهديد المجني عليه بنشر صور خاصة بها.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهمتين.. وبمواجهتهما اعترفتا بارتكاب الواقعة، وأقرت مالكة الحضانة بأنها استدرجته لشقة العاملة بمنطقة (بشتيل) بزعم بيعها له، وعقب حضوره أعدت له مشروبا وضعت بداخله أقراص مخدرة، واستولت على 20 ألف جنيه وهاتفين محمولين منه، وقامت العاملة بذبحه وتقطعيه وإلقاء أشلائه بمواقع العثور وجزء بنهر النيل.

وأرشدت المتهمتان عن هاتف محمول من الاثنين الخاصين بالمجني عليه، وأضافت مالكة الحضانة بشرائها 3 غوايش ذهبية بالمبلغ المالى "تم الإرشاد عنهم".. وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.