عاجل
السبت 06 يوليو 2024

كونسبت تشارك بمشروع «سيلا» الساحل في معرض «الأهرام العقاري»

الميزان

قال المهندس إيهاب أبو المجد رئيس مجلس إدارة شركة "كونسبت"، إن شركته تعرض خلال معرض الأهرام العقارى، مشروع سيلا في الساحل الشمالى والمقام على مساحة 10 أفدنة بالكيلو 57 بطريق إسكندرية مطروح، ويضم 650 وحدة مصيفية بمساحات تتراوح بين 50 و120 مترا مربعا بنسبة بنائية 28% إلى جانب مجموعة من الخدمات تطور على 3 مراحل وتسلم المرحلة الأولى في 2019.

وشدد أبو المجد على أن الشركة لم تطرح المشروع للبيع إلا بعد الحصول على التراخيص وإنهاء المستحقات على الأرض لصالح محافظة الإسكندرية.

وتنطلق فاعليات معرض الأهرام العقارى اليوم، ولمدة 4 أيام، بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر بمشاركة عدد كبير من الشركات العقارية ويقام المعرض تحت رعاية وزارتى الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والتنمية المحلية.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة "كونسبت"، أن مشاركة الشركة في معرض الأهرام العقارى تعد الخامسة للشركة منذ بداية العام حيث شاركت فى 3 معارض خارجية شملت معرضى سيتى سكيب قطر مارس الماضى وإيجى فيو قطر أبريل الماضى وايضا معرض النخبة فى الكويت كما شاركت فى معرض عمار يا مصر بداية الشهر الجارى.

وشدد على أن الشركة تهتم بالمشاركة فى المعارض العقارية والتى تساهم فى تنشيط المبيعات والتواصل المباشر مع عدد كبير من العملاء خلال فترة وجيزة