عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024
رئيس التحرير
مواهب عبدالرحمن

«انفينكس» الأكثر مبيعًا للهواتف الذكية «أون لاين» فى مصر

الميزان

حصلت شركة «انفينكس » العاملة فى سوق الهواتف الذكية، على المركز الأول فى حجم مبيعات «الأون لاين»، كما احتلت الشركة ثالث أكبر حصة سوقية بنسبة 15 %، وفقا لأحدث الاحصائيات والدراسات الصادرة من «GFK» عن السوق المصرى، والتى شملت قائمة بأهم العلامات التجارية «شاومى – هواوى- اوبو- لينوفو- سامسونج».

وقال أحمد وجية مدير تطوير الأعمال بشركة «انفينكس »، إنه على الرغم من عدم استقرار السوق المصرى، وتذبذب أسعار العملات، إلا أن شركته حافظت على حجم نموها السنوى، ضمن استراتجيتها الهادفة إلى مضاعفة حجم الاستثمار بافريقيا.

أضاف «وجية» أن « انفينكس »، تستثمر بواقع من 3% الى 5% من ميزانيتها العالمية للبحث والتطوير خاصة فى متطلبات العملاء لتطوير المنتجات بما يتلائم مع ميولهم الشرائية، وبأقل الأسعار وهذا ما يلقى رضاء وقبول العديد من المستخدمين ويجعلهم يقبلون على منتجات الشركة والتى تنوعت لتشمل اكثر من عائلة وسلسلة للهواتف الذكية " الهوت- النوت- والزيرو"، وكل سلسلة تشمل اكثر من منتج ويتم تحديثهم مع كل اصدار وفقا لاحدث التقنيات العالمية.

أشار إلى أن التواجد القوى لـ " انفينكس" بالأسواق الافريقية والشرق الاوسط ساهم فى تأسيس علامتها التجارية عالميا، إنطلاقا من السوق المصرى ومنها لدول المنطقة وللاسواق الافريقية، ومؤخرا استطاعت "انفينكس" ان تقتحم السوق الهندى وبقوة من خلال تسويق استراتيجيى ودراسات متطورة لاحتياجات العملاء.

لفت ان شركتة قامت مؤخرًا بزيادة عدد مراكز خدمة العملاء، والتى ممن المقرر أن تصل الى 10 مراكز بنهاية 2017 لتغطى جميع انحاء الجمهورية ولتصل لجميع عملائها بكل المحافظات، مؤكدا على حرص « انفينكس» على خلق بيئة عمل طويلة المدى مع وكلائها وموزعيها بالسوق المصرى.
وباستعراض انتشار منتجات " انفينكس "نجد انها تتواجد بمختلف المحافظات بنسب مختلفة منها 50% بالقاهرة الكبرى وضواحيها، و25 % بمحافظات الدلتا، و15 % بالاسكندرية، و10 % بصعيد مصر.