عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس التحرير
مواهب عبدالرحمن

«هاي تكنوفل»: مترو الأنفاق تحت المراقبة الكاملة.. قريبًا

الميزان

كشفت راندا توفيق مدير تسويق شركة «هاي تكنوفل» المتخصصة في تقديم وتطوير حلول شبكات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن الشركة ستقوم بتسليم مشروع مراقبة مترو الأنفاق قريبًا.


وقالت راندا توفيق، في تصريحات خاصة لـ«الميزان الاقتصادي»، إن المشروع في المرحلة الأخيرة وجاهز للتسليم، حيث أن المشروع الجديد يتضمن تركيب 2000 كاميرا مراقبة عالية الجودة موزعة في جميع محطات المترو.


ويعد هذا المشروع من أكبر المشروعات الخاصة بنظم المراقبة والتحكم، التى تبنتها وزارة النقل والموصلات فى السنوات الأخيرة، حيث تعاقدت مع شركة هايتكنوفل لتركيب كاميرات مراقبة بجميع محطات المترو.


ويذكر أن الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق أصرت خلال التعاقد على صيانة المشروع بعد افتتاحه لمدة 4 سنوات، لضمان نجاح المشروع واستمراره.


وتتميز شركة هاي تكنوفل باستخدام برامج تشغيل متطورة فى نظم المراقبة والتحكم والذى يقدم أحدث الاساليب فى تقديم تحليل كامل للصورة، حيث يقوم البرنامج بإعطاء إنذارات للحوادث والأجسام الغريبة لسرعة إنقاذ الموقف.


وتعد شركة هاي تكنوفل واحدة من الشركات المصرية فى تقديم وتطوير حلول لشبكات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتى تهدف الى خدمة العديد من القطاعات المختلفة بالسوق المحلية والإقليمية، حيث تهدف إلى تصميم وتطوير بل تنفيذ جميع الحلول ذات القيمة المضافة، والتى تلبى معظم احتياجات القطاعات المختلفة مثل القطاعات الحكومية، الاتصالات، الدفاع والأمن، الطاقة والبترول.