عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس التحرير
مواهب عبدالرحمن

حظك اليوم.. برج الحمل 28-6-2017.. تحتاج فهم من أين تكمن المشكلة

الميزان

نقدم لمولود برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي والمهني والصحي، وهو من الأبراج النارية التى تتسم بالقوة والطموح الشديد.

مهنيا:
كنت تحصل على رسائل ربانية عن طريق أحد المقربين منك، فكن متقبلًا لها واسترشد بها فيجب تغيير خطة العمل الخاصة بك قبل ارتكاب الخطأ الذى لا يمكن التراجع عنه، ومع ذلك الوضع المالى والنفقات تكون متوازنة، كما أن تدفق مفاجئ للدخل من مصادر غير متوقعة.

عاطفيا:
قد تفعل أشياء من شأنها أن تزيد ثقتك فى علاقتك مع شريك الحياة فى الفترة الحالية، وهذا يعزز من العودة لصالح علاقتكما وقضاء وقتًا سعيدًا معًا، فقد تحظى بأوقات سعيدة مع من تحب، كما أن إدخال شريك حياتك لعائلتك يستغرق وقتًا طويلًا، فتذكر أن عليك السير بخطوات ثابتة للفوز فى تلك المهمة.

صحيا:
الحوادث البسيطة هى احتمال قوى، وخصوصا على الطريق لذا كن حذرا أثناء القيادة أو عبور الشارع لتتجنب وقوع حوادث فقليل من الاهتمام يجنبك متاعب كبرى.

توقعات علماء الفلك:
كان لديك شعور لا يهدأ فلم تكن تشعر بالسعادة خلال الأيام القليلة الماضية، ولكنك اليوم على أتم الاستعداد لاتخاذ خطوات أكثر جدية للعمل على حل المشكلة، فأنت تحتاج إلى معرفة وفهم من أين تكمن المشكلة، واليوم هو الأنسب للقيام بهذه العملية، كما أن اليوم أيضًا مناسب للتخطيط لبعض المشاريع التى تم تجاهلها لفترة طويلة جدا.