عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس التحرير
مواهب عبدالرحمن

شاهد.. استعراض «سما المصري» الجديد بعد وقف برنامجها بالحجاب

الميزان

نشرت الفنانة الاستعراضية "سما المصري"، مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية "انستجرام" من كواليس أغنيتها الجديدة "على وضعك إنتي"، والمقرر عرضها ثاني أيام عيد الفطر علي مسرح عبد المنعم جابر بكامب شيزار، بالإسكندرية.


وعلقت "سما" على الفيديو قائلة: "جزء من أغنية على وضعك إنتي من المسرحية الاستعراضية على وضعك إنتي غنائي أنا سما" حيث تقوم بالبطولة تمثيلا واستعراضا وغناء، وتظهر خلال العرض بلوك جديد.


وقالت: "انتظروني في أولى تجاربي المسرحية الاستعراضية الكوميدية، يا رب تمثيلي وغنائي واستعراضي في المسرحية يعجبكم، في انتظاركم ثاني أيام العيد" بطوله سما المصري-محمد عبد الحافظ، أحمد صيام، نورهان، رضا حامد، تاليف حمدي نوار..
مستنياكوا يا أحلي فانز تيجوا المسرحية.... لوووولي... مبروك... كلكم باه تقولوا لي ((علي وضعك انتي))....نيهاااااا....استنوا باقي الكليب".

شاهد الفيديو

جزء من اغنيه((علي وضعك انتي)) من المسرحيه الاستعراضيه الكوميديه ((علي وضعك انتي)) غنائي انا سما المصري... قريبا ثاني يوم عيد الفطر المبارك علي مسرح عبد المنعم جابر بكامب شيزار بالاسكندريه من بطوله/سما المصري-محمد عبد الحافظ-احمد صيام-نورهان-رضا حامد ...تاليف/حمدي نوار...وانتاج شركه/Re-life...ومونتاج/شادي مجدي...ومن اخراج دكتور/عادل عبده.....مستنياكوا يااحلي فانز تيجوا المسرحيه ....لوووولي...مبروك...كلكم باه تقولوا لي((علي وضعك انتي)))....نيهاااااا....استنوا باقي الكليب....

A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on