عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس التحرير
مواهب عبدالرحمن

حظك اليوم برج الأسد 2017/6/5 لديك طاقة جيدة للعمل

الميزان

شخصية الاسد تذكرنا بملك الغابة الذي يحكم بإرادته الشخصية، فالجميع يهابه، يخافه ويحترمه، فلديه السلطة والمقدرة والشجاعة والإرادة الصلبة، والسيطرة وقوة التحكم علي الآخرين. وهو بالمقابل يحب أن يحتفظ بشخصية غامضة، ليبقي الاخرين يتساءلون عن سر شخصيته دون الوصول إلي إجابة مقنعة.


ونقدم لك توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى:


مهنيا:
تنوى التخطيط لبعض النفقات الرئيسية بعين يقظة للتفاصيل، اليوم مثالى جدًا للتخطيط المالى والمهمة التى تجاهلتها لبعض الوقت عليك أن تقوم بها الآن وتضع قائمة كاملة بمدخراتك وأصولك ورتب احتياجاتك.


عاطفيا:
اليوم مثالى لقضاء بعض الوقت مع أسرتك والقيام بالالتزامات الأسرية المهمة. خذ أطفالك للعب أو زيارة المكان المفضل لديهم. يمكنك أيضًا قضاء بعض الوقت مع والديك وأشقائك أما المساء فهو مناسب جدا للرومانسية واللقاء بحبيبك.


صحيا:
حالتك الصحية جيدة وأنت فى مرحلة وردية الآن ولكن عليك أن تكون حذرا من تغير الطقس فمن الممكن أن يثير لديك مشكلة مزمنة كالمشاكل فى الجيوب الأنفية على سبيل المثال. حاول أن تكون فى بيئة نظيفة وخالية من الغبار.


توقعات علماء الفلك لبرج الأسد: لديك طاقة جيدة للعمل على حياتك والموازنة بين القضايا الأسرية والمهنية وكل ما يراودك من تردد سيختفى وتتمتع بمستوى غير مسبوق من الثقة وستكون قادرا على حسم أى شعور بالتناقض.