عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس التحرير
مواهب عبدالرحمن

حظك اليوم برج الجوزاء 2017/6/5 الأوقات الصعبة انتهت

الميزان

إنه البرج الذي يجمع الجمال والشباب الدائم، والعقل المنفتح، والمنطق اختصاصه تجميع الافكار والانتقال من واحدة الى اخرى بسرعة البرق، انه ناقل حيوي للدوافع من الحس الى العقل الى الحركة المستمرة، وتغيير الاتجاه المفاجئ والانتقال أمران طبيعان عند الجوزاء، فالتحول او التغيير هو الوحيد الثابت في حياته.


ونقدم لك توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى:


مهنيا:
الأوقات الصعبة انتهت ولقد تعاملت بنجاح مع العقبات التى واجهتها فحاول أن تحافظ على هدوء أعصابك وأن تسترخى خاصة أن الضغط سيقل بشكل ملحوظ فى مكان العمل. وستجد فى طريقك بعض المكاسب المالية.

عاطفيا:
تحتاج إلى إدراك أنه على الرغم من أنه قد يكون هناك الكثير من الحب كل علاقة تحتاج إلى أن يعمل الطرفان عليها لكى تستمر ويجب أن تثبت حبك لشريكك من وقت لآخر. أنت تجاهلت تلميحاته لبعض الوقت الآن ولكن إذا لم تعالج هذه المشكلة سيعتقد شريك حياتك أنك فقدت الاهتمام به وقد يبدأ البحث عن الحب فى مكان آخر.


صحيا:
هناك سبب يدعو للقلق بشأن صحة صديق أو قريب من كبار السن لذلك هذا هو الوقت المناسب للتواصل معهم وتحتاج لاتخاذ الاحتياطات اللازمة بشأن صحة الأطفال فى محيطك.


توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاءاليوم: الرغبة فى أن تكون ناجحا قد تزداد يوما بعد آخر قد تسعى إلى تعزيز مهارات الكتابة لديك اليوم حاول أن تقرأ بعض النصائح المفيدة لتحقيق هذا الهدف أو التواصل مع الأشخاص ذوى الخبرة للحصول على إرشادات.