عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس التحرير
مواهب عبدالرحمن

أطباء الأقصر.. لم يحضر أحد

الميزان

شنت لجنة من إدارة التفتيش المالي والإداري بمحافظة الأقصر حملة تفتيشية تضمنت المرور على عدد من الوحدات الصحية وكشفت عن تغيب عدد من الأطباء والعاملين بالوحدات عن مواقعهم أثناء مواعيد العمل.


وأصدر محافظ الأقصر محمد بدر قرارًا بإحالة كافة الأطباء والموظفين المتغيبين عن العمل وتاركي مقر عملهم بالوحدات الصحية إلى الشئون القانونية للتحقيق.


وأوضح بيان صادر عن المحافظة اليوم الأحد، أن الحملة تضمنت المرور على الوحدة الصحية بنجع البركة، ووحدة طب الأسرة بالقبلي قامولا، ومركز رعاية الأمومة والطفولة وصحة الأسرة بالأقصر، وكشفت عن تواجد صيدلي وممرضان اثنان بالوحدة الصحية بنجع البركة، وعدم تواجد بقية العاملين بالوحدة الصحية ومسئول سجل الحضور والانصراف، كما لوحظ تغيب الطبيب المسئول عن العمل بوحدة طب الأسرة بالقبلي قامولا بدون سند قانوني، وتغيب اثنان من العاملين بالوحدة الصحية، وترك أحد العاملين مقر العمل.


وأشار البيان إلى أن الحملات التفتيشية تأتي في إطار الحرص على حسن سير العمل والتزام العاملين بمواقع عملهم لخدمة المواطنين، وتنفيذا لتعليمات المحافظ محمد بدر بالمرور على الوحدات الصحية في أوقات مختلفة من اليوم لمتابعة سير العمل وانتظامه.