عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024
رئيس التحرير
مواهب عبدالرحمن

اتفاقية بين «دو» و«دارك ماتر» لتعزيز الأمن الإلكتروني

صورة أرشيفية- جريدة
صورة أرشيفية- جريدة الميزان

علنت دارك ماتر، الشركة الدولية المتخصصة بالأمن الإلكتروني بالإمارات العربية، اليوم الإثنين، توقيع اتفاقية شراكة تجارية مع «دو» مزود خدمات الاتصالات المتكاملة ومقرها دولة الإمارات، لتقديم مجموعة معززة من منتجات وخدمات الأمن الإلكتروني للمؤسسات في مختلف أنحاء الدولة.


وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في «دو» إن عامل الحماية الأمنية يمثل جزءًا جوهريا في صميم البنية الأساسية لمنتجاتنا، وفي ظل تطور مشهد الأمن الإلكتروني وتزايد تعقيداته، بات من المهم أكثر من أي وقت مضى حماية مصالح عملائنا.


أضاف «الحساوي»، أن أهمية هذه الشراكة المستقبلية بين «دو» و«دارك ماتر» تنبع من إمكانيات فتح آفاق جديدة من الفرص أمام الطرفين، والتمكين من وضع خبراتنا المشتركة في مجال حلول الأمن الإلكتروني والامتثال في متناول عملائنا الحاليين والمستقبليين من قطاع الأعمال.






من جانبه، اضاف فيصل البنّاي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة دارك ماتر، إن «دو» رسخت مكانتها منذ فترة طويلة كمشغل خدمات اتصالات رائد يستشرف المستقبل ويواكب تطوراته، وسرعان ما أدركت أن المخاطر الأمنية الإلكترونية الناشئة تمثل تهديدًا حقيقًا لبيانات المؤسسات. وفي الوقت الذي تعمل فيه دارك ماتر على رفع مستوى الحصانة الشبكية ضمن مختلف القطاعات، فإن هذه الشراكة ستمكننا من توفير مستوى مُعزّز من الأمن والثقة لعملاء «دو».



وتم الإعلان عن الشراكة التجارية بين الطرفين اليوم خلال معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات (جيسك 2017) الذي تقام فعالياته في دبي، حيث تشارك فيه دارك ماتر بصفة شريك الابتكار في مجال الأمن الإلكتروني.