عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024
رئيس التحرير
مواهب عبدالرحمن

بالفيديو والصور.. «البريد» تنظم احتفالية كبرى لعملاء دفتر التوفير وتسلم 200 جائزة عمرة

احتفالية البريد -
احتفالية البريد - خاص - الميزان الاقتصادي



أقامت الهيئة القومية للبريد احتفالية كبرى بمناسبة تسليم جوائز العمرة لعملاء دفتر التوفير عن الأعوام 2014 و2015 و2016 حيث قام عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد بتسليم جوائز العمرة لـ200 فائز على مدار الثلاثة أعوام الأخيرة متمنيًا للفائزين قضاء عمرة مقبولة فى رحاب بيت الله الحرام.


مصلحة العملاء أولوية

قال عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد إن هذا الحفل جاء تأكيدًا على مصداقية البريد المصري تجاه عملائه وحرص الهيئة على تحقيق مصلحة عملائها موضحًا أن الهيئة نجحت خلال الفترة الماضية في نقل بيانات العملاء على مستوى الجمهورية من النظام اليدوي إلى النظام المميكن سعيًا منها للتيسير على العملاء بما يوفر الكثير من الوقت والجهد.


السحب متاح لجميع العملاء

وأوضح الصغير أن جميع عملاء التوفير يمكنهم الاشتراك فى هذه المسابقة حيث إن قيمة الاشتراك 10 جنيهات يدخل الحساب بموجبها سحبين خلال العام بواقع 45 جائزة لكل سحب حيث يتم السحب على عمرة المولد النبوى الشريف فى الأول من شهر صفر وعمرة النصف من شعبان يتم السحب عليها فى الأول من رجب ويمكن مضاعفة فرص الفوز بمضاعفة قيمة الاشتراك.


أكبر فائض مالي في مصر

وأكد عصام الصغير ان هذا الحفل يأتي بعد أن حققت الهيئة فائضاً مالياً يصل إلى 2.9 مليار جنيه فى الفترة من 1 يوليو إلى 31 ديسمبر 2016 كأكبر جهة حكومية فى مصر تحقق فائض في الميزانية بهذا القدر متوقعا أن تحقق الهيئة أرباح أعلى بكثير خلال الفترة المقبلة.


دور مجتمعي

وأشار عصام الصغير إلى أن الهيئة القومية للبريد تشارك في مشروع فك كرب الغارمات بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير وذلك في إطار دورها المجتمعي للمساهمة في فع المعاناة عن المواطنين من خلال رفع الكرب عن عدد من الغارمات قبل حلول شهر رمضان المبارك لجمع شمل العائلات في هذا الشهر الفضيل.


إنجاز غير مسبوق

وأضاف رئيس هيئة البريد أن ما حققته الهيئة من نجاح خلال الفترة الماضية يعد إنجازًا غير مسبوق في تاريخ الهيئة كما أنه نتاج خطة استراتيجية شاملة وضعتها الهيئة لإحداث نقلة نوعية بجميع القطاعات والخدمات وطفرة تكنولوجية كبيرة تؤكد تواجد الهيئة بالسوق المصري وتعزز قدرتها على المنافسة مشيدًا بجهود العاملين وتفانيهم في العمل للارتقاء بهيئتهم ومستوى الخدمات المقدمة للعملاء.