عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس التحرير
مواهب عبدالرحمن

«شاومينج» لطلاب الثانوية: اطمئنوا «الامتحانات معانا»

الميزان

أعلنت صفحة شاومينج المتخصصة بتسريب أمتحانات الثانوية العامة، على موقع التواصل الأجتماعي «فيس بوك»، عن امتلاكها لامتحانات الثانوية العامة 2017، والتي ستبدأ أول يونيو المقبل.


وذكرت الصفحة في منشور لها قائلة: «نحب نطمنكو الامتحانات معانا بالفعل.. نظام البوكليت ما هو إلا صعقات كهرباء في قلب ميت».


وأكدت الصفحة في منشورها، إنها ستتفادى ظهور صفحات بنفس الاسم «شاومينج»، من خلال تغيير الاسم بشكل جذري وكلي، إلى صفحه الامتحان على «واتس آب»، مشيرة إلى أن الامتحان هسينزل بالفعل علي جروب الواتس اب، وليس الصفحة، حيث ستكون الصفحة قاصرة فقط علي الاعلان عن فكرة جروب «واتس آب».


وأعلنت الصفحة، في وقت سابق، أنها ستقوم بإرسال الامتحانات على تطبيق التراسل الفوري «واتس آب»، للطلاب الراغبين في الحصول على خدمة تسريب الامتحانات، فيما تباشر النيابة الإدارية تحقيقا موسعًا في تسريبات امتحان الصف الأول الثانوي، الأسبوع الماضي، ولم تعلق وزارة التعليم على تهديدات الصفحة الأخيرة.




وأعلنت صفحة «شاومينج» عن تدشين تطبيق جديد للهواتف الذكية، بعنوان «احجز امتحانك»، منذ أسبوعين.


من جانبها، ورغم فتح هيئة النيابة الإدارية، تحقيقًا عاجلًا، فيما نشره عدد من المواقع الإلكترونية المختلفة حول تسريب امتحان اللغة العربية الفصل الدراسي الثاني، من الصف الأول الثانوي، على إحدى صفحات موقع الفيس بوك وتحمل اسم «شاومينج بيغشش ثانوية عامة»، إلات أنه لم يظهر أي نتائج حتى الآن.