عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس التحرير
مواهب عبدالرحمن

أيمن عصام على هامش البعثة البريطانية المصرية:

فودافون مصر دوراً محورياً في تعزيز مكانة السوق المصري كوجهة جاذبة للاستثمار

الميزان

شاركت فوادفون مصر كأحد أبرز المستثمرين في بعثة الجمعية المصرية البريطانية في لندن التي ضمت وفداً مصرياً كبيراً، وبدأت المناقشات حول فرص الاستثمار وتعزيز التعاون مع المملكة المتحدة.
وقد شارك كل من محمد عبدالله وأيمن عصام ورشا الأزهري في فعاليات مهمة. 

حيث صرح أيمن عصام على هامش البعثة البريطانية المصرية قائلاً: نحن في فودافون نعتز بمشاركتنا في البعثة البريطانية المصرية لتشجيع الاستثمار، حيث تعد هذه الفعالية منصة رائعة لتعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين.


وأضاف عصام: نؤمن بأهمية دعم بيئة الأعمال في مصر ونسعى دائماً لجذب المزيد من الاستثمارات التي تساهم في نمو الاقتصاد المحلي.

وقال أيمن عصام: "تلعب فودافون مصر دورًا محوريًا في تعزيز مكانة السوق المصري كوجهة جاذبة للاستثمار. من خلال مشاركتنا في الفعاليات العالمية وإبراز استثماراتنا التي بلغت 100 مليار جنيه لخدمة اكثر من 48 مليون عميل.نعرض تجربتنا الناجحة كمثال يحتذى به."


ومن جانبه قال محمد عبدالله :"تلتزم فودافون مصر بالشراكة مع جميع المعنيين والحكومة لدعم نمو قطاع الاتصالات وتحقيق رؤية مصر 2030. نسعى للاستثمار والتوسع نحو مجتمع رقمي شامل، وسنواصل المشاركة في الفعاليات الدولية لجذب المستثمرين إلى السوق المصري، وخاصة قطاع الاتصالات."

وأضاف محمد عبدالله في جلسة بالبعثة البريطانية المصرية بلندن: "مصر تشهد تغييرات لتعزيز مناخ الاستثمار. مع تحسين القوانين والبيئة الاستثمارية والتحول الرقمي، ستصبح مصر أكثر جاذبية للمستثمرين. ومنذ 1998، كانت مصر سوقًا محوريًا لفودافون، مما شجعنا على الاستثمار في البنية التحتية ورقمنة القطاعات الحيوية."


ومن جهتها صرحت رشا الأزهري: “أن فودافون كانت من أوائل المستثمرين البريطانيين في مصر. استمرت الشركة في الاستثمار الاستراتيجي، مما ساعدها على تحليل السوق بدقة والتخطيط لمواكبة التغيرات. استثمرنا هذا العام فقط 10 مليارات جنيه في تحسين جودة الخدمات وتحديث الشبكات مع تحقيق نجاح مالي مستدام ونسعي لضخ المزيد من الاستثمارات”.