عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024
رئيس التحرير
مواهب عبدالرحمن

أكد أنه يحوي في جعبته الكثير من الفرص

أحمد صبور للميزان: السوق العقاري هو الملاذ الآمن.. وأتوقع زيادة الأسعار 25%

المهندس احمد صبور
المهندس احمد صبور رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي صبور

قال المهندس أحمد صبور رئيس مجلس إدارة الأهلي صبور للتطوير العقاري  إن السوق العقاري  المصري مازال يحوي في جعبته الكثير من الفرص خلال المرحلة القادمة.

 

وأضاف مجيباً على سؤال لـ “الميزان نيوز” عن رؤيته المستقبلية للسوق وعن زيادة الأسعار إنه يتوقع أن ترتفع الأسعار بنسبة 25% خلال العام القادم وبنسبة 50%  في الساحل الشمالي.

 

وأشار المهندس أحمد صبور إلى أن المشروعات الأربعة التي تم طرحها خلال الشهرين الماضيين مشروع طلعت مصطفى ومشروع الأهلي صبور ومشروعين آخرين قد حققت أرباحاً غير مسبوقة في الساحل الشمالي .

وأوضح صبور أن شركة الأهلي صبور حققت خلال نتائج الأعمال أكثر من 95.5% من التحصيلات من العملاء .

 

أحمد صبور: القطاع العقاري الملاذ الآمن 

 

وأكد صبور  في تصريحات خاصة ـ"الميزان نيوز" على هامش شراكة شركة منيت مع صندوق التنمية الحضرية لإقامة مشروع الفسطاط فيو ، اليوم إن القطاع العقاري سوف يظل الملاذ الآمن خلال الفترة المقبلة.

وأكد أن السوق العقاري المصري بعيد تماما عن فكرة الفقاعة العقارية، نظرا لوجود نقص في المعروض لافتا إلى أن السوق المصري لديه نقص في عدد الوحدات السكنية المطلوبة بقيمة 4 ملايين وحدة.

وقد أعلن المهندس أحمد صبور، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي صبور، عن خطة الشركة لاطلاق 3 شركات جديدة قبل نهاية العام الجاري.

وأضاف خلال مؤتمر شركة منت لإدارة الأصول لاطلاق مشروع FUSTAT view بالتعاون مع صندوق التنمية الحضرية، أن هذه الشركات ستكون متخصصة في أنشطة متنوعة، وهي شركات تابعة لشركة الأهلي صبور.