عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس التحرير
مواهب عبدالرحمن

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 1-5-2017

صورة ارشيفية جريدة
صورة ارشيفية جريدة الميزان

يتميز أصحاب برج القوس بالصراحة الصارمة ولهم لسان سليط إذا ما حاول أحدهم مس كرامتهم أو جرحهم، كما انهم يتصفون بالجرأة والطلاقة في الكلام ولكنهم يغضبون بسرعة، شخصيته لطيفة وشفافة وخالية من العقد لكنه عنيد ومتشبث برأيه


برج القوس على الصعيد العملي:

وضعك المهنى اليوم أكثر من رائع استغل لغة جسدك الإيجابية لكسب الآخرين يمكنك خلق فرص جديدة لبدء مشروع جديد، حافظ على نفسك دائما خاليا من الفوضى سيمكنك ذلك من تحقيق مكسب غير متوقع فى نهاية الشهر.


برج القوس على الصعيد العاطفي:


طاقتك الاجتماعية عالية اليوم قد تجد نفسك بجانب الشريك احرص ألا يتسرب الملل إلى علاقتكم واعلم جيدا أن شريكك ينتظر المزيد من الحب والتقدير منك.

برج القوس على الصعيد الصحى:


ستشغل اعتبارات الجمال بالك اليوم ومن المرجح أن تذهب لعلاجات تجميلية كالتدليك ومكافحة تقدم السن، فكرة استمرار كونك شباب تشغل تفكيرك بصورة كبيرة تحتاج أن تدرك أن لكل سن جماله الخاص ومحاولة أن تبدو أصغر سنا ليس ضروريا طوال الوقت.


- حظك اليوم برج الميزان يوم الاثنين 1-5-2017

شخصية دبلوماسية، قادر على تفهم الآخرين بسهولة، واقبل وجهات نظرهم بأقل وقت، ما يجعله شخصًا اجتماعيًا محبوبًا من الجميع، ويتأقلم بسرعة مع المتغيرات التي تطرأ على حياته أو عمله او محيطه، متحفظ بحديثه ولا يتدخل بشؤون الاخرين لايميل الى الخصام والخلافات، شخصية مرحة مغامرة  هذه هى ابرز صفات برج الميزان.


برج الميزان على الصعيد العملى:

عليك أن تعمل جاهدا لتكسب رؤسائك فى العمل، وذلك لأن هناك أشخاصا حاولوا أن يوقعوا بينك وبينهم.

برج الميزان على الصعيد العاطفى:


حاول أن تبتعد عن طريق جواز الصالونات،لأنه ينتهى نهاية بائسة، فعليك أن تتعب قليلا لتجد الحب الذى تستحقه.


برج الميزان على الصعيد الصحى:


لابد أن تتبع حمية غذائية حتى تتخلص من الدهون التى اكتسبتها فى الشتاء، فضلا عن أن جسدك يحتاج إلى بعض التمارين الرياضية.


- حظك اليوم برج الأسد يوم الاثنين 1-5-2017


يتميز مواليد برج الاسد بالعند، صريح يعتز بنفسه، ولا يتحمل أي شكل من أشكال سوء المعاملة خصوصًا من الأهل، حذر بشدة في تعاملاته مع الآخرين، يحب القيادة والزعامة يتأقلم مع جميع الظروف، يقف بسرعة عند السقوط أو الفشل ولا يضعف ويبدأ من جديد بشجاعة ونشاط حتى يحقق ما يريد لأنه يتمتع بطاقات كبيرة ومتميزة.


برج الأسد على الصعيد العملى:

من المرجح أن تزيد فرص عملك اليوم وتتفتح لك فرص عديدة ومثمرة قد تجد أنه من الصعب اختيار المسار الأنسب لك ولكن احرص دائما على الموازنة بين عملك ووقت أسرتك.


برج الأسد على اقد تجد صعوبة فى تكريس وقت كاف للتواصل مع الشريك اليوم بسبب ضغط العمل والاتزامات الخارجية، ولكن احرص على التواصل وإيضاح مشاعرك للشريك، وستجد أنه يفهمك أكثر مما كنت تتوقع.لصعيد العاطفى:


برج الأسد على الصعيد الصحى:

من المرجح أن يتغير روتين حياتك اليوم ولكن انتبه ألا تفعل ذلك بشكل مفاجئ، قد تميل للتفكير بالمستقبل ونسيان الحاضر، صحتك جيدة إلى حد كبير اليوم استمر فى نظامك الغذائى الصحي.


- حظك اليوم برج العقرب يوم الاثنين 1-5-2017

برج العقرب إحدى موليد الابراج المائية ويتميز بالذكاء والطموح، كريم وكثير الشك، مخلص في عمله ويعمل المستحيل لتحقيق طموحه ،أحيانا يضعف أمام المغريات ولكنه سرعان ما يعذبه ضميره

برج العقرب على الصعيد العملى:

من المتوقع أن تتحمل اليوم إنفاقات زائدة فتأكد أنك قد دفعت جميع المستحقات حتى لا تغفل أى شىء، وتجده يعود لك كمبلغ كبير فى المستقبل القريب من المرجح أيضا أن تسدد اليوم ديونا قد نسيتها من قبل.


برج العقرب على الصعيد العاطفى:


من الأفضل أن تبحث اليوم عن فرصة لإرضاء الشريك، فأغنية رومانسية أو بعض التقدير يقربك أكثر ويعمق العلاقة.لديك علاقة مع الشريك يحسدك عليها الآخرون وأنت لا تنتبه لذلك.

برج العقرب على الصعيد الصحى:


قد تتعرض لبعض مشكلات الجهاز التنفسى اليوم لذا تجنب المواد المسببة للحساسية كالغبار وحبوب اللقاح.احرص على العلاج حتى لا تتطور الأمور إلى مضاعافات إذا كنت قد مريت ببعض المضاعفات الجسدية خلال الأيام القليلة الماضية فستعالج منها اليوم.

- حظك اليوم برج العذراء يوم الاثنين 1-5-2017

يتميز مواليد برج العذراء بالحس المرهف العالي واقعي يحب الاطلاع واكتساب المعرفة،طبيعته من النوع المنافس ويساعد الأخرين دون تقيد بقواعد أو موانع للمساعدة ولذلك يتميزون بالشخصية الخدومة جدًا ولا يشترط أن يكونوا على معرفة بمن يقدمون له المساعدة.

يرج العذراء على الصعيد العملى:


من الضرورى أن تتوخى الحذر فى مكان عملك اليوم فأنت تنسى دائمًا أن المكاتب الحديثة تفتقد الخصوصية وهى مقصورات مفتوحة فاحتفظ قدر الإمكان بأفكارك لنفسك وتحلى بالحذر.


برج العذراء على الصعيد العاطفى:


هناك مؤشر قوى على أن شخصا ثالثا يحاول التدخل فى علاقتك العاطفية ويفسدها فكن حذرًا خاصة من الأشخاص الجدد الذين يدخلون حياتكم للمرة الأولى.

برج العذراء على الصعيد الصحى:


أنت ممتلئ بالحيوية اليوم وهذا هو اليوم الأنسب لجدولة بعض الأنشطة فى الهواء الطلق ومن المحتمل أن تتفوق فى رياضة تنافسية اليوم وستلاحظ أنك منتعش عقليًا أيضًا.

- حظك اليوم برج الحمل يوم الاثنين 1-5-2017


يتميز مواليده بالتحدى والثقة بالنفس والجراة، يقبل التحدي والانتصار، إذا غضب فإنه يهدأ بسرعة ويسامح عن ما مضى، يمتلك الحمل براءة الأطفال.

برج الحمل على الصعيد العملى:


كنت تفكر منذ فترة فى تغيير مجال عملك واليوم قد ترى فرصة من شأنها أن تجذبك، كن استباقيًا وادرس هذه الفرصة قبل فوات الأوان وخذ قرارًا رصينًا غير متهور.

برج الحمل على الصعيد العاطفى:

أنت تميل للعدوانية نوعًا ما فى الحب اليوم فحاول أن تتحكم فى أعصابك وتجنب المشاكل من خلال التأكد من أنك تكف عن الأنانية فى علاقتك وتمتع بوفاء شريك حياتك وإخلاصه لك وستتمتع أيضًا بالثقة فى نفسك بشكل جديد.

برج الحمل على الصعيد الصحى:

ستكون على ما يرام خلال الفترة المقبلة بغض النظر عن حالتك الصحية ويمكن لمزاجك الجيد أن يعزز قدرتك على التعامل بشكل جيد للغاية وستعطيك هذه الحالة إحساسا متجددًا من الحيوية.

- حظك اليوم برج السرطان يوم الاثنين 1-5-2017


مواليد برج السرطان عاطفيون لدرجة مفرطة، طبيعته غامضة وشخصيته ساحرة، من سلبيات مولود هذا البرج التشاؤم والغضب، منطوي على نفسه عندما يواجه بعض التغيرات السلبية في حياته أو عندما يشعر بالإساءة، محبوب ومهذب سريع الانفعال، أحاسيسه تحركه وتسيطر عليه، يعيش في عالم من الخيال ويميل إلى المبهم والغامض.يتأثر بالحب ويميل إلى التملك.

برج السرطان على الصعيد العملى:

ترقية جديدة فى الطريق إليك تساعدك على زيادة دخلك دون الحاجة إلى البحث عن فرصة عمل إضافية، الأهم أن تقوم بسداد ديونك أولًا حتى لا تتراكم عليك.

برج السرطان على الصعيد العاطفى:

حساسيتك الزائدة مع شريك حياتك قد تؤدى لانهيار العلاقة، فبعض الأمور لا تحتاج إلى ردود أفعالك العصبية، حاول السيطرة على ذاتك والتخلص من تلك العادة.

برج السرطان على الصعيد الصحى:

حان الوقت لاستعادة لياقتك البدنية وممارسة التمارين الرياضية سواء فى المنزل أو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية يومًا فى الأسبوع.

- حظك اليوم برج الدلو يوم الأثنين 1-5-2017


شخصيتهم تجمع بين العقلانية، والإثارة والمرح، والمشاعر الجياشة ومساعدة الآخرين ولكنهم يتعصبون ويغضبون بشده بسبب حرصهم على الوصول لأفضل مراحل النجاح في عملهم وحياتهم بشكل عام.


برج الدلو على الصعيد العملى:


مشكلات بسيطة تعيقك فى عملك لكنك قادر على تجاوزها، الأهم ألا تمنح الثقة الكاملة لزملاء العمل فهم بكل تأكيد يتمنون فشلك.

برج الدلو على الصعيد العاطفى:


استقرارك فى علاقتك العاطفية وكذلك علاقاتك مع أصدقائك سيكون سببًا فى دعمك نفسيًا لتجاوز أى مشكلة قد تواجهك سواء فى عملك أو مشكلة خاصة.

برج الدلو على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية مستقرة إلى حد كبير، ولكن لا مانع من اتخاذ الاحتياطات اللازمة، وعمل الفحوصات الطبية من حين للآخر للاطمئنان على صحتك.

- حظك اليوم برج الثور يوم الاثنين 1-5-2017

يتميز مولود برج الثور بشخصيته القويّة الصلبة، قوي الإرادة يعتمد على نفسه وخاصة عندما يمر بظروف صعبة،نادرًا ما يصاب بالإحباط أو اليأس، يسعى بخطوات ثابتة وبطيئة لتحقيق أهدافه بنجاح أكيد، ومخلص في أدائه، واثق في قدراته محب لعمله ويجتهد فيه لأقصى حد لإخراجه بأفضل صورة.

برج الثور على الصعيد العملى:

يمكنك اكتشاف بعض الأخبار الجيدة كما كنت تنظم لها اليوم، فعليك الاهتمام بالتفاصيل، فهذا يوم رائع للتخطيط المثالى.

برج الثور على الصعيد العاطفى:


هذا هو الوقت المناسب لتوحيد جميع العلاقات التى كنت تسعى إليها من الرومانسية والتى تشمل أسرتك، فأنت بحاجة إلى تلك العلاقات الإنسانية التى تمثل دعما لك.

برج الثور على الصعيد الصحى:

وضعك الصحى ليس جيدا عليك أن تحصل على عدد من ساعات النوم الكافية، كما أنه من الضرورى أن تهتم بالغذاء الذى تتناوله وممارسة التمارين الرياضية يجب أن يكون بشكل منتظم.

- حظك اليوم برج الجوزاء يوم الأثنين 1-5-2017


هو البرج الثالث في دائرة الفلك، متقلب المزاج والأهواء،شخصيتهم مرحة وخفيفة الظل تجعل منهم أصدقاء رائعين ي حبون المال فهو عنصر لتحقيق رغباتهم.

برج الجوزاء على الصعيد العملى:


دارى على شمعتك تقيد، حاول أن تكون كتوما دائما لكل عمل أسرار لابد أن تحتفظ بها،و لا تخبرها لأحد.


برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

حياتك العاطفية فى خطر شديد وذلك بسبب تقصيرك فى حق شريك حياتك فى أوقات صعبة ومهمة حاول أن تصنع شيئا.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

ربما تصاب بحساسية شديدة بسبب تعرضك للشمس عليك أن تزور الطبيب، حتى لا يتضخم الأمر.

- حظك اليوم برج الجدي1-5-2017

برج الجدى شخصية قوية غير متهاونة ولا تحب المزاح، حذر في قراراته وتعامله مع الناس، يتميز بإخلاصه واستقامته وقدرته على تحمل المسؤولية وعلى مواجهة الشدائد بالحكمة عند المواقف الصعبة، يعمل بجد وإخلاص ويضحي بكل شيء من اجل سعادة أسرته، يتأثر كثيرا بالعادات والتقاليد وبالروابط العائلية.

برج الجدى على الصعيد العملى:


حاول أن تصل إلى حلول فى هذه المشكلات الطارئة فى العمل، كما عليك أن تبذل مجهودا أكثر مما تقدمه الآن، الأفكار السلبية لن تجعلك تتقدم فتخلص منها.د العملى:

برج الجدى على الصعيد العاطفى:


تجرى اتصالات جديدة وصداقات، فتدخل فى دوامة الأنشطة الاجتماعية اليوم وقد تتلقى اتصالا من الشركاء المحتملين.

برج الجدى على الصعيد الصحى:


تحتاج لتفريغ طاقتك السلبية من خلال المشى أو الرياضة، لا تتجاهل ذلك أو تقلل من قدره، فى الفترة الحالية.

- حظك اليوم برج الحوت يوم الأثنين1-5-2017


يتأقلم مع المحيط دون أن يحاول تغييره، وغالبا ما يسبح مع التيار، من سلبياته الغرور والأنانية، التعصب

برج الحوت على الصعيد العملى:


حياتك العملية ستستقر خلال الفترة المقبلة بعد قدرتك على تخطى الكثير من الأزمات فى عملك والالتزام بالمهام المطلوبة حتى تنال ثقة ومحبة مديريك.

برج الحوت على الصعيد العاطفى:


مشكلات بسيطة تتعرض لها مع شريك حياتك، لكنك قادر على حلها وتخطيها وإسعاد حبيبك واستعادة دفء المشاعر بينكما.

برج الحوت على الصعيد الصحى:


تمارس بعض العادات الخاطئة التى تؤثر سلبًا على صحتك، فحان الوقت للتوقف عن عادة التدخين ويمكنك الاستعانة بطبيب لمساعدتك فى الإقلاع عن التدخين.