عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس التحرير
مواهب عبدالرحمن

«ميتلينج» رئيسا لمجلس إدارة «أورنچ مصر».. و«عاطف حلمي» مستشارًا لـ الشرق الأوسط وأفريقيا

عاطف حلمي أحد كبار
عاطف حلمي أحد كبار خبراء تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

أعلنت شركة «أورانج» اليوم، تعيين برونو ميتلينج، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أورنچ الشرق الأوسط وأفريقيا (OMEA) رئيساً لمجلس ادارة شركة اورنچ مصر خلفاُ للمهندس عاطف حلمى وزير الاتصالات السابق.

وأعلنت الشركة قى بيان لها تعيين المهندس عاطف حلمي، مستشارا أول لشركة اورنچ الشرق الأوسط وأفريقيا (OMEA) وسفيراً لمجموعة اورنچ في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وذكرت اورنج في بيان لها اليوم، أنها باختيار عاطف حلمي، تؤكد ثقتها في الكوادر المصرية خاصة مع تركيز المجموعة وزيادة اهتمامها بتعزيز تطوير الأعمال التجارية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا التي تضم أكثر من 120 مليون عميل في أكثر من 20 دولة.

ويعد عاطف حلمي أحد كبار خبراء تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الدوليين الذين يتمتعون بخبرة واسعة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات منذ أكثر من 35 عامًا حيث تولي المهندس عاطف حلمي العديد من المناصب الإدارية التنفيذية في اثنين من أكبر 100 شركة متعددة الجنسيات طبقًا لتصنيف مجلة فورتشن الأمريكية وهي AT&T NCR وOracle في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث ساهم في تنمية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر والشرق الأوسط.