عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس التحرير
مواهب عبدالرحمن

السبت.. «الإسكندرية للخدمات الطبية» تنظر رفع رأس مالها لـ200 مليون جنيه

صورة أرشيفية - جريدة
صورة أرشيفية - جريدة الميزان الاقتصادي


تنظر الجمعية العامة العادية لشركة الإسكندرية للخدمات الطبية، خلال اجتماعها المقرر انعقاده السبت 18 مارس الجاري، زيادة رأس مال المرخص به من 70 مليوناً إلى 200 مليون جنيه، وزيادة رأس المال المصدر من 53.24 مليون جنيه إلى 58.5 مليون جنيه.


كما تنظر الجمعية، اقتراح مجلس الإدارة بتوزيع حصة العاملين بالشركة من الأرباح دون المساهمين عن العام المالي المنتهي فى 31-12-2016.


وفي سياق متصل تناقش العمومية، المصادقة على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة ونتائج الأعمال عن السنة المالية المنتهية في ديسمبر الماضي، والتصديق على تشكيل مجلس الإدارة وابراء ذمتهم وتحديد مكافآتهم وبدلاتهم عن العام المالي المنتهي 2016.


وكانت القوائم المالية لشركة الإسكندرية للخدمات الطبية، قد أظهرت ارتفاعا في الأرباح بلغت نسبتة 41.9%، خلال العام المالي المنتهي 2016، كما بلغ صافي الربح نحو 17 مليون جنيه خلال الفترة (يوليو – ديسمبر) 2016، مقابل صافي ربح بلغ نحو 12 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة من العام المالي السابق.


وكانت «الإسكندرية للخدمات الطبية» قد أعلنت في بيان سابق، للبورصة المصرية، أن كافة معاملاتها تمت بالجنيه المصري، الأمر الذي لم يؤثر على نتائج أعمالها بعد قرار تحرير سعر الصرف، وأظهرت نتائج أعمال الشركة ارتفاع الأرباح بنحو 4 ملايين جنيه، خلال فترة التسعة أشهر المنتهية في سبتمبر الماضي.