عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس التحرير
مواهب عبدالرحمن

24 مارس..انعقاد عمومية «مستشفى النزهة الدولي»

مستشفى النزهة الدولي
مستشفى النزهة الدولي - ارشيفية - الميزان نيوز

تنظر الجمعية العامة العادية لشركة مستشفى النزهة الدولي، والمقرر انعقادها يوم الجمعة الموافق 24 مارس 2016، التصديق على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة خلال العام المالي المنقضي، بالإضافة إلى إخلاء طرف أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر الماضي.

كما تنظر الجمعية العمومية العامة العادية لـ«مستشفى النزهة الدولي»، التصديق على القوائم المالية للشركة والمنتهية في 31 ديسمبر الماضي، واعتماد مشروع توزيع الأرباح، فضلًا عن تحديد بدلات أعضاء مجلس الإدارة للسنة المالية 2017.

ووافق مجلس إدارة «مستشفى النزهة الدولي»، في وقت سابق، على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 36 مليون جنيه، إلى 43.2 مليون جنيه، بزيادة قدرها 7.2 مليون جنيه، تتمثل في 1.2 مليون سهم، بقيمة اسمية 6 جنيهات لكل سهم، على أن يتم توزيع الاسهم المجانية على المساهمين بواقع 0.2 سهم مجاني لكل سهم أصلي.


وأوضحت «النزهة الدولي»، في بيان سابق للبورصة المصرية، أن الزيادة ممولة من الأرباح المرحلة والبالغة 28.4 مليون جنيه، مضيفة أنها قامت بشراء قطعة أرض بالتجمع الخامس لإنشاء فرع للشركة عليها بمبلغ 36.4 مليون جنيه، مشيرة إلى أن الشركة قامت بسداد حتى 31 ديسمبر الماضي من هذا المبلغ 26.8 مليون جنيه، ولا يزال يستحق 9.5 مليون جنيه.