عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس التحرير
مواهب عبدالرحمن

إريكسون تختار «إندرانيل داس» لمنصب رئيس «الحوسبة السحابية»

الميزان

أعلنت شركة "إريكسون"، اليوم الأحد، عن تعيينها إندرانيل داس بمنصب رئيس قطاع الحوسبة السحابية وتكنولوجيا الاتصالات لمنطقة الشرق الأوسط، حيث سيقوم إندرانيل بنقل خبرته الواسعة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والحوسبة السحابية إلى المنطقة.

وتتضمن مسؤولياته تنمية نشاطات الشركة واقتناص الفرص المتوافرة في أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في قطاع تكنولوجيا الاتصال والحوسبة السحابية مع إريكسون.

وقالت رافية إبراهيم، رئيسة اريكسون لمنطقة الشرق الأوسط وشرق أفريقيا، في بيان، اليوم "يسعدنا أن نرحب بإندرانيل لانضمامه لفريق قادة اريكسون في المنطقة، ومع الاستمرار بثورة المجتمع الشبكي والتحول الرقمي".

فيما أوضح داس أن الحوسبة السحابية وتكنولوجيا الاتصال يشكلان القطاع الأكثر حيوية في شركة اريكسون، قائلا "أنا شديد التحمس للعمل مع الفريق الخاص بمنطقة الشرق الأوسط لإضافة المزيد من التطويرات على هذا القطاع المتميز لاريكسون في المنطقة".

يذكر أن " داس" بدأ مسيرته المهنية مع اريكسون في العام 2011 كنائب لرئيس خدمات اريكسون العالمية في الهند، وكان فردًا من الفريق ذي الأداء الاستثنائي الذي أنشأ ممارسات تكنولوجيا الاتصالات والحوسبة في الهند.